أعرب الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون سعادة الأستاذ محمد بن فهد الحارثي عن بالغ سعادته وشكره وتقديره على تسلُّمه النسخة الثانية من مجلة الرياض، التي تصدر عن مركز الرياض للدراسات السياسية والاستراتيجية، التابع لمؤسسة اليمامة الصحفية.

جاء ذلك في خطاب وجَّهه سعادته إلى سعادة مدير عام مؤسسة اليمامة الصحفية الأستاذ خالد الفهد العريفي مباركًا انطلاقة المركز ومثنيًا على ما يقدمه من خدمات علمية وإعلامية تصب في مصلحة الوطن والمواطن، ومقدرًا الجهود الكبيرة التي قدمها المركز عبر تناوله مجموعة من الموضوعات الحيوية في العدد الثاني من المجلة التي شملت جوانب شتى منها السياسية والإعلامية.  

يشار إلى أن مركز الرياض للدراسات السياسية والاستراتيجية كان قد تم تدشينه قبل نحو بضعة أشهر، ليكون أيقونة إشعاع حضاري وفكري، ورافدًا معرفيًّا لصناع القرار في المملكة والعالم العربي، مُرتكِزًا في أبحاثه ودراساته على نخبة من أبرز السياسيين والمفكرين والمثقفين حول العالم.       

ويقدم المركز من خلال فريق متخصص من الباحثين والكتّاب والفنيين المبدعين الاستراتيجيات النوعية، والدراسات والبحوث والسياسات العلمية القابلة للتنبؤ والتطبيق، وبناء الأفلام الوثائقية التي تعزز الرؤى السياسية بعمق ودقة كبيرين.

الصور:

       الأستاذ محمد بن فهد الحارثي

Recommended Posts

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *