أعرب صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض عن سعادته البالغة وتقديره الكبير على تسلُّمه إهداء النسخة الثانية من مجلة الرياض، التي تصدر عن مركز الرياض للدراسات السياسية والاستراتيجية، التابع لمؤسسة اليمامة الصحفية.

جاء ذلك في خطاب وجَّهه سموه إلى سعادة مدير عام مؤسسة اليمامة الصحفية الأستاذ خالد الفهد العريفي، مقدرًا الجهد المميز، الذي بذله المركز في إخراج هذا العدد الغني بالموضوعات المنوعة والمهمة، التي تسهم في إثراء العقل العربي بهذا الطرح الفريد، شاكرًا هذا النجاح الذي يضاف إلى قائمة نجاحات مؤسسة اليمامة العريقة.

يشار إلى أن مركز الرياض للدراسات السياسية والاستراتيجية كان قد تم تدشينه قبل نحو بضعة أشهر، ليكون أيقونة إشعاع حضاري وفكري، ورافدًا معرفيًّا لصناع القرار في المملكة والعالم العربي، مُرتكِزًا في أبحاثه ودراساته على نخبة من أبرز السياسيين والمفكرين والمثقفين حول العالم.     

ويقدم المركز من خلال فريق متخصص من الباحثين والكتاب والفنيين المبدعين الاستراتيجيات النوعية، والدراسات والبحوث والسياسات العلمية القابلة للتنبؤ والتطبيق، وبناء الأفلام الوثائقية التي تعزز الرؤى السياسية بعمق ودقة كبيرين.

  • سمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض

Recommended Posts

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *